منتديآت روجآت بنآت
آهلآ ۈ سهـلآ بگ يَآ زآئر..
يسعدنآ تسجيلـگ فـے آلمنتدى ـآ ..
ۈ لآ نحلل أخذ أي شـے من المنتدى ـآ ..
تحيآت الأدآرهـ..
منتديآت روجآت بنآت
آهلآ ۈ سهـلآ بگ يَآ زآئر..
يسعدنآ تسجيلـگ فـے آلمنتدى ـآ ..
ۈ لآ نحلل أخذ أي شـے من المنتدى ـآ ..
تحيآت الأدآرهـ..
منتديآت روجآت بنآت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديآت روجآت بنآت

آهلآ وسهلآ بك يآ زائر في آلمنتدى ـآ
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

آلمنتدى إنتقل لهذآ آلرآبط آلجديد http://dimaal7lwa.0wn0.com/forum 


 

 روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Satrawia-9amda
مُمَيّزهـ
Satrawia-9amda


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : سترهـ المقدسه
مِهنَتـي« : طآلبه بعد ويش

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 5:34 am

السلآم عليكم ..
اليووووم حبيت آحط روآآيه من تآليفي..
وهي اول رواية لي..
آسم الروااية ( ذلني وذليته,حبني وحبيته)..
والرواايه نصهآآ خيآل ونصهآآ حقيقه..


.............................



الروآيه تتكون من:
حب . حب غآآمض
رومآنسيه
مغآمرآت.جرآءة ليس لها حدوود
غموووض
كره وحقد
آكشن.آثآآره
وآآخيــيرآآ ستنكشف الحقيقه..وستنكشف آسرآآر كل شخص يملك آسراار عميقه.

.............................
شروووط الروآآيه
سآآحدد آوقآآت نزوول البآآآرت وهو ثلآثه آيآم في الاسبوع (السبت.الاثنين.الخميس)

الروآآيه يوجد بها مغآمرآت وجرآه ليس لهآ حدوود..فمن لآ يحب الجرآءة لآيقرآة روآآيتي..
الرجآآء الابتعآآد عن الروودو كآلمثل: ( نبي بآآرت.متى ينزل البآآرت. بسرعه حطي بآآرت.بليز نبي بارت..إلخ )

آي وحده عندهآ آستفسآر آو شيء تقدر تحطه في رسآئل الزوآر آو الرسآئل الخآآصه

الروآآيه بحرينيه وبلغه العآميه

آي آنتقآآد آتقبله برحآبة الصدر الان آول روآآيه بس لآ تكثرون وتفقدوني الثقه بالامل..

يمكن يتغير موآآعد نزول البآآرت الان يمكن تصير ظروووف..

...............................

آول بآآآرت آهدآآء:.~
د.قمرة , د.حنين اللياالي , د.هبآآل آطفآل
لمن زرعوو فيني حب القرآئة وآلكتآبه لمن علمني كيف آكتب قصه متوآضعه لمن جعلوني آعيش آجمل ايآم حيآتي مع روآيتهم وكم آتمنى آن تصلهم هذي الرسآآله واشكرهم جزيل الشكر

آهدآآء إلى آصدقآآئي:
حورآآء.جنآن.سآره.بيآن. آلاء

إلى من سآعدوني على تخطي هذي المرحله آلى من شجعوني كثيرآ لكي آتقدم هذي الخطووه

آآهدآآء إلى رواد روايتي:
إهدآآء آلى كل من جلس خلف شآشه الكمبيوتر وقرآء روآيتي آنتقد روآيتي وشجعني وشجعني على الاستمرار..

...............................

نبدآآ في الروآآيه:
البآآآرت الاول:.~
لن ينفعنيْ أحَدهم كمآِ أنفع ( أنآ ) ذآٺيْ . .
عڷي أن أعد عدّٺي ڷِ قآدم آڷأيآم ,
أٺهيّأ ڷـ ڪِڷ شيْ , ۈ أٺۈقع أي شيْ !
أڷآّ أسٺند سۈىَ عڷى حَآئط نفسيْ ..
ۈڷآ أجعڷنيْ مُحَٺآجه ڷأحَدهُم ..

كنت قآآعده ع الاب آحوووس في الموآقع والمنتديآت..استمليت وقمت من الاب وقعدت يم الدريشه الي في غرفتي ورحت في عآلمي الخآآص.. صحيت من سرحآني على صووت آخووي نصووور..قمت له وبسته على خده بدلع وقعدت يمه ..
وقآآل: حيآآتي شفيش سرحآآنه!؟
قلت:لآ آبد بس افكر متى تجي المدرسه الاني اشتقت لربعي
نآآصر:آمممم..اوك تعآآلي ويااي تحت آمي بتحط الغدآ
حوور بضيق: مآآلي نفس آكل

نآآآصر آستغرب من طريقتهاوراح يمهااا وجلس ينآظرهآآ برجآآ عشآآن تنزل معآآه
حور:آمرري الله بقووم بس هذي النظرآآت شيلها عنك ترآآني آضعف منهآآ
نآآصر:آن شآآء الله عمتي
حوور وقفت: لآ والله من متى صرت عمه سويتني وش كبري وآنه توني صغيره
طآلعهآآ نآصر بستغرآآب بعدين آستوعب ومآآت عليهآآ من الضحك وهي بعد قعدت تضحك على هبالها..
ع الغدآآ الكل سآآكت مآعدآ نويصر وآمي يتكلمون ع همس جآآني فضوول شديد قمت ونطيت لهم وقلت ببرآآءة: في من تحشووون!!
فطسو من الضحك مني.. وقآل نآآصر: دلفي مآنبييش سر بيني وبين الوالده مالش خص... قمت وآنه منقهره وآتحلطم من نآآصر وزعلت منه بعد الكل فطس عليهآآ من الضحك .. قآمت تتكلم مع رفيقتها لمده سآعه ونص .. استملت وسكرت وقعدت ع الاب ودخلت منتداها (منتديآت ستره اليووم) وفتحت موضوع اهي كآتبتنه قعدت تقرآ الردوود كآن وآحد آسمه(مغرور وآفتخر) راد وكآنه الموضوع مو عآجبنه بعدين قعدت تتهآوش معآآه.. قمت من الاب وحدي متملله


.......................
الشخصيآت:.~

آبو خآآلد:حسين.. 43 سنة.. حنوون ويوفر لعياله كل شيء لكنه دووم مشغوول
آم خآلد:سعدآء.. 34 سنه.. تحب عيآلهآ وعيآل ام جود ماتفرق بين جود وبدر عن عيآلهآ حنونه عليهم متواضعه.. ابو خآلد يفضلها ع آم جود الان احسن منهآ
آم جوود:سمية.. 36سنه..مآتحب حتى عيآلهآ كل مهتمه بروحهآ وعيآلهآ مآتهمتم لهم.. مآتحب عيال ام خآلد مغرووره
خآآلد: 24سنه.. يجنن حليو حده وكيوت شكله كل البنآآت يموتون عليه بس ما يفيس آحد مآيحب آحد يهينه حبيبته حوور آخته ما يرضى عليهااا ويموت عليهااا رآآح فرنسآآ يكمل درآآسته.
نآآصر: 20سنه.. وسيم ويجنن كله هوآآش ومزآآح مع حوور لكن يخآآف عليهآآ من نسمه هوآآ.
جوود:22 سنه.. مغروره وشايفه نفسهااا ماتقعد ويانا وشكلها مو حليو بس تبي تقنعنا ان اهي حليوه لكن مو حليوه هع.
بدر: 11 سنه.. يحب حووور الان دوم تقعد وياه حليو وشاطر نآصر وحور وخآلد يحبونه اكثر واحد ودلوع الكل بما آنه آصغر واحد
غدير:16 سنه.. هبوول تابعني خطوه خطوه تجنن طيبه وحنونه وتتنازل عن حقها بسرعه.

آني: اسمي حورااء..18 سنه.. هبول ورجه ودجه وخبله ضآآربه الدنيآآ جوتي مجنونه بس حنونه.. مآتنآزل عن حقي لو تنقلب الارض وترجع عنيده وعآجبني عنآدي..آحلى وحده وحده في العآئله لكن مااحب ابين هذاا وااايد..الشباب الي بالعائله كلهم يموتون علي لكن ماافيس آآحد آبدآآ<< صج مغروورة هع.. آحب خلود ويحبني ..
شكلي:جسمي حليو ويهي طفولي ومشاكستي طفوليه محد يقدر على ابتسآمتي وبرآئتي شعري بني فآتح وفي الشمس يصير لونه اشقر عيوني زرقه طآآلعه على جدتي.

..............................

قمت من الاب واني متملله حدي قمت افتح لي كتآب اقرآآه الان في غرفتي عندي مكتبه كل الكتب فيها تقريبآآ طفشت من القرآآءة ونزلت قعدت ابدل القنوآآت بطفش
جآآ لي نآآصر ويقوول: شوي شووي بيحترق التلفزيون
طآلعته وعيوني يتطآآير منها الشرار وبعد آنه زعلآنه منه..قعد يضحك ويقووول: خلآص خلآص سكت عنه واني زعلانه عليه الا يقوول: حوور
قلت بجفآ وبرود وحتى مآلفيت له: هآآ
استغررب مني جفآفي وياااه قآآل: حوور كلميني عدل مثل مآآنه اكلمش عدل ولففي لي
قمت وآنه بآقي شووي واصيح وقلت: ليش اكلمك عدل وانت من شووي تقول لي دلفي لو هني خلووود جآآن محد تجرآآ يقوول لي جدي
نآآصر مصدوووم وقال: حبيبتي حوور والله كنت آمزح
ناصر ما ستحمل يجوف اخته بهالحآله راح وحضنهآ ودموعها نزلت ومسحتها قبل ما يشوفها ناصر
قمت وقعدت يمه وبسته على خده بدلع وقلت ببراءة: حبيبي
نآصر آبتسم: عيون حبيبش
حوور: فديت عيونه
ناصر: تفداش عيونه وصاحبهآ
حوور ابتسمت وقالت:حبيبي قوووم طلعني ولي يخليك
نااصر ببتسآمه: على آمرش تتدلي يا قلبي يالله آنتي بدلي وتعآآلي وقولي محل الي تبين تروحينه
نقزت حوور: صدق.. يس ..آحبك .. وآمووت فيك.. توديني كل محل يعني فديت قلبك آني تسلم حياتي
الكل ضحك على هبااالي
وآني على درج شفت جود نآآزله وسمعتنآ الا تقول لنآآصر
جوود: هي آنت برووح ويااكم
نآآصر اتضآيق من طريقة كلآمهآ
رحت لها ودفرتهآآ
حوور بعصبيه: هي آنتي مآعآش من يقول لنآآصر هي آنت فهمتي وطلعه معآنآ مآآفي يآلله قعدي محلش ونرزي مكآآنش فهمتي وطلعه معآنآآ
آحلمي No No
جوود ضحكت بستهزآآء: ههههههه بروح غصبآ عليش وعليه تراه ولآ شيء لآ هو حليو ولآ هو محترم.. لمحت لمعه دمعه نآآصر واني مااتحمل دمعة حبيبي وآخوي وكل شيء .. وعطيت جوود كف قووي
الكل آنصدم وصرخت فيهآآ
حوور بصرراخ: جووود آلزمي حدووددش هذآآ اخووش الي آصغر منش وحتى لو آعتبره اكبر منجش تدرين انتي مجرد( آشرت لها بصبعتي يعني يدل على القرف) وحده مقرفه ووحده حمآرة وكلبه تف عليش
جوود عصبت وركبت وآنه بعد ركبت عشان ابدل
سمعتها تصيح وطنشتها كنت حدي كيووت
صآر قلبي قاسي بس تستاهل
نزل وقفت يم نآصر وقلت بحنآن: نويصر مآآعليك منها شفت شلون سويت فيها والله لو وقفت معاها دقيقه بعد جآن ذبحتها
ضحك نآصر وقآل: فديتش كل هذا عشاني
قلت: آكيد آنت نصووور مو اي وااحد
اكتفى ببتسآمة ومسك يدي ومشيت ويااه

...................
[/right]


آنتهى البآآرت.. ♥
آتمنى ان اعجبكم البآآرت
توقعاتكم تفيدني!!
لآ تبخلون علي ببردوودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڜـۋﮔۊلاتـﮯ✿
عُضَوهـ مُشَآركَـهـ
عُضَوهـ مُشَآركَـهـ
ڜـۋﮔۊلاتـﮯ✿


مُستوى آلتقييمَ« : 1
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : في قلب من احب (ديومه , امي , ابي)
مِهنَتـي« : الكمبيوتر

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 5:44 am

واااااو هذي من تألأيفك ؟

والله تجنن
نننن

ننتظر البااقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Satrawia-9amda
مُمَيّزهـ
Satrawia-9amda


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : سترهـ المقدسه
مِهنَتـي« : طآلبه بعد ويش

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 12:29 am

سلآم
شخبآرش شوكلآته..!
اي من تئليفي
يسلمووو حبيبتي دقيقه وآنزل لش الباقي Very Happy Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Satrawia-9amda
مُمَيّزهـ
Satrawia-9amda


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : سترهـ المقدسه
مِهنَتـي« : طآلبه بعد ويش

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 12:42 am

وهذآ البآرت لعيونش شوكلآته ..

البآآرت الثآني


[color=green]ما زال بداخلي دمعة و صرخة مكتومة
ما زال الحزن غافي و بلحضة يصحي من نومة
هدؤئي الظاهر يخدع هدوء انسانة مصدومة
في السيآآرة
كان الصمت سيد الموقف قطعت الصمت حور
حور بجد: نآآآصر
ناصر: هلا عيوني
حور: هلا بيك.. نويصر انت تفكر تتزوج..!
ناصر: ماادري الصراحه اقولشش انه احب
حور بفرح: احلف..!
نآصر ببتسآمه: والله
حوور: نويصر عطني فونك
ناصر بستغرااب: ليش..؟!
حور بآصرار: نصووور عطني شبلآك عطني ولا عليك
ناصر بعدم اقتناع: اوك..هاش
حور دخلت ع الاسمآء وقعدت تحآآوس فيه تحآوس حصلت اسمهآ حياتي بيدهآ.. ضحك في داخلها
وصلو بحر الستي
ناصر كان سرحان وحور كانت تسجل رقم حبيبة ناصر
سجلته عندها بآسم حياته بيدهآ
سجلته وعطت الفون ناصر
نآصر: شسويتي!
حور بآنتصآر: سجلت رقمها عندي..!
ناصر نقز: احلفي
حور : والله
ناصر: شسميتنهآ .. اتصلي لها حين اشتقت لها وحشتني
حوور: سميتهآ حياته بيدهآ.. هههههههه لهدرجه تحبهآ
نآصر : وآكثر..
حور: شسمهآ..!
نآصر: منى
حور: حليو الاسم
نآصر: آلا يجنن
حوور : بلآ مياعه اسكت بتصل
ناصر : انزين حوور تكفين قولي لهآ يبيش ناصر تكفين اشتقت لها ماتشيل التلفون .. حور اتصلت اربع رنآت وشالته
منى: آلوو
حوور: هلآ
منى: هلآ فيش
حور: شخبارش..!
منى: بخير الحمد الله وانتي..!
حوور: بخير
منى: آسفه آختي مآعرفتش ويمكن مااعرفش بعد من معاي
حوور ببتسآمه: آخت حبيبش
منى بفرح: حوووور
حور ببتسآمه: آي حور ماغيرهآ
منى: من زمآن كنت ابي آكلمش ناصر دووم يكلمني عنج
حور لفت ع نآصر بصدمه ولمعه دمعة الفرح بعيونهآ ابتسم ناصر ورد لف وردت ع منى: صدق..!
منى: ايه
حوور: آوك بعدين طرشي لي مسج وفيه ايميلش وبكلمش حين اهو يبي يكلمش
منى: اوكي.. عطيني اياه
حور تكلم نآآصر: نصور هآك كلم منووي
نآصر بفرح: صدق عطيني اياهآ وحشتني واايد
حور: اوكي
عطته فونهآ وخلتهم بروحهم
نآصر: هلآ بروحي هلآ
منى بنعومتهآ المعتآده: هلا فيك حبيبي
نآصر: شخبارش غلآي..!
حوور مآآتت من الضحك ع طريقه نآصر ويا منى
منى بخجل: بخير دامك بخير.. وانت شلونك!
ناصر: بخير بشوفتش
منى: نآصر
نآصر بضحك: عيونه
منى: اعقل ترى استحي
نآصر: آنزين ماقلت شيء (وقال بصوت ذوبها واخجلهآآآ) آآحبشش
منى وهي منصبغه آآحممر: نآآآصر بقفل
صكته في ويه وهو ميت ع خجلهاااا
حووور ببتسآمه: تحبهآآ مو
نآصر بهيام: آي مو بس احبهآ آلا آعشقهآآ
حووور: الله يدوم المحبه
ناصر: آن شآء الله
بعدين كل واحد يقعد يطالع البحر ويشكي له همومه
بعد ساعه ونص تقريبآآآ
مشينآ
وصلنآ البيت واحنا تعابه جافتنا امي..ع فكره آحنآ مآندري ايهي امنآ بس نقول لهم ثتينهم يمه آلا تقوول :ناصر قوم اسبحـ وتعآآل
حوورآء قومي اسبحي وتعالي
آستغربنآ وآني آستغربت الان محد يقووول لي حوراااء وآلا في السالفه مشكله حسيت في السالفه مشكله بس قمنآ بعدين سبحنآ ونزلنآ ركيض لهآ
ناصر + حوور: هلآ يمه شتبين..!
ام جود بعصبيه: ليش تكلمون اختكم جذي
حور بآستهزآء: يمه جوفي هذي بتش ماادري شقول عنهآ ومن هي عشان تكلمنآ جدي.. آم جود قآطعتهآ بصرآخ: هي اختكم فهمتي وانتي يبي لش تربيه من جد وجديد .. رفعت يدهآ بتضرب حووور .. بس حوور يودت ايدهآ وردت تبي تضربهآ آلا نآصر رآح لهآ: مآعاش من يضضرب حوور وانتي شكلش مو امنآ امنآ سعدآء
آم جود: آيه آمكم العقربه سعداء وخوآتك حورآآءووو غدير وآخوآنك خالد وآولآدي جود وبدر
نآصر: هي آمي اشرف منش فهمتي ..!
حور تكمل عنه: الشرهآ مو عليش الشرهآ علينآ احنآ الي قاعدين ويآش..!..والعقربه محد غيرج فهمتي يسوسه<< فديتج حوور عطيتنهآآ رد افحمهآآ
حوور: آدري ثآنكس
نآصر: ثتينكم سكتو خلونآ نكمل هواش سترآويه روحي جنآح حور وبعدين بنجي

ام جوود: مالت عليكم وان تكلمتو عن بنتي جذي بتجوفون
نآصر+ حور: هههههههههههههههههههه يصير خير
مشوا عنهآ حور راحت غرفتها ونآصر قعد يكلم منى
آبو خآآلد قال للكل يجتمعون في الصاله
الكل اجتمع ماعدا ناصر وحور
ابو خآلد: وين حواري وين نصووري
بدر: بابا حوراي ونويصر بجناحاتهم
ابو خالد: بابا قووم نآدهم
بدر: ان شاء الله بابا
بدر راح غرفه ناصر ركيض دق الباب طلع ناصر
ناصر نزل لمستوى بدر ببتسآمه: نعم بدوور تبي شي
بدر: ايه يقولك بابا تعاال تحت عنده اجتماع يالله حبيبي انه بروح لحبيبتي اقوليها
ناصر ضحك وقال: هههههه اوكي يالله بسرعه انه بنزل وانت ناد عليها
بدر ركض لجناح حور ولا طق الباب الان عادي بين حور وبدر
دخل غرفتها بهدوووء عشان ماتدري
عند حوور
كنت ابجي ع فراقي ويا امي ماكنت اروح لا عند ام جود ولا عند امي كنت محتاجه لحضنها يضمني ماعمري حسيت بوجودها
نرجع لبدر
سمعت حور تصيح رحت لها من ورا وحضنتها وقلت: شفيها حبيبتي تصيح
دارت لي حور وحضنتي بقوه
وانه باعدتها وقلت: حياتي تعالي البابا يبينا في اجتمآآع
حور: انطر دقيقه اغسل وجهي واجيك
بدر: اوك انطرش في الصاله
حور راحت تغسل وبعد ماغسلت بدلت وحطت قلوس وكحل ومكياج احمر واسود كلش خفيف عشان مايبين انها كانت تبجي ولبست فستان احمر لعند الركبه ولبست تحته سكني اسود وراحت لبدر من جافها بدر ركض وحضنها وقال: ماشاء الله تجننين انه ماابخلي آحد يآخذش آنه بآخذش
حور ببتسامه وضحكت:هههههههه انت الي تجنن.. واني ماابي آلا آنت
بدر: حواري
حور: عيونها
بدر: بنام عندش اليوم
حور بفرح: صدق
بدر: ايه.. اوكي قلبو بسرعه عشان نجوف البابا شيبي
وهم ينزلون قال بدر: حور ليش كنتي تبجين..!
حور بتوتر: هآ ولآ شيء حبيبي
بدر: ترى ازعل
حوور: مايهون علي زعلك اذا كمل اجتماع بروح فوق وبقولك
نزلو وقعدو حور فهمت ان ابوها بقول عن امها ومرت ابوها
قامت وقفت وقالت: يبه ادري شتبي تقوول اني بحجي عنك الانك منت عارف من وين تبدي
ابو خالد: قولي
حوور : ادري انك بتقوول ان سميه ام جود وبدوور وسعداء ام خويلد ونويصر وغدوور (وابتسمت بآلم وبكل آلم قآلتهآآ) وآمي

ابو خآلد انصدم شلون عرفت

الكل انصدم ماعدا ناصر الانه يدري بالموضوع كملت كلآمهآ

يبه ادري انك تتسآئل شلون عرفت بس هذي سميه قالت لنآ وكآنت بتضربي بس جودها نآصر وانفجرت فينا وقالت لنا اني حبي لها قل وصرت اكرهآآ شلون تفضل عيالها عنا كاهي امي تحبنا كلنا وماتفرق عنا ابدا وحبي لآمي صآر آكثر من قبل وراحت ركيض لامها وحضنتها الكل كآآآن متآثر وسآكت قطع عليهم صرخه بدر
بدر صرخ: مآآآنآآآآ مآآبي هاي امي ابي سعداء امي ماابي هذي ماتحب حور وناصر وماتحبني ولآ تحب جوود
حور ركضت له وقالت: حبيبي بدر مهما حصل حبي لك مابيتغير واليوم بتنام عندي بعد مثل ماقلت
بدر ابتسم: صدق بنام وانتي لحين تحبيني
حوور: ايه عمري احبك اكثر من قبل بعد
بدر استانس وراح حضن سعداء
سعداء فرحت:وآخيرآ حستتوني انكم اولآدي
ناصر وغدير ركضوا لها وحضنوها
وآول مره جود تحضن آحد ركضت لسعدآء وحضنتهآ
وام جود عصبت وطلبت من ابو خآلد يطلقها
جود استانست ان عندها مرت ابو تحبهم مثل عيالها مو امها حتى احنا ماتحبنا
ابو خالد فرح يوم جاف الكل استانس
ام جووود بصريخ: اصلآ خآلد ولدي مابحب سعداااء ما بحبها ههههههههههه وجتها حاله نفسيه<< الله يشافيش ياام جوود ههههه
سعداء ببتسامه: شلون مايحبني واهو ولدي بس عادي يحبج اني بحبه لو هو يكرهني كره العمى
ابو خالد: سميه انتي طآلـ.. سعداء حطت ايده ع بوزه وقالت بترجي: ابو خالد هد ماعليه امسحها في وجهي بس لا تطلقها
بدر +جود: يمه سعداء مآعليش احنا مانبيها هي حتى احنا ماتبينا ماتبي الا خالد وخالد اصلا شاك في الموضوع من قبل ومآيبيهآ
سعداء بآستسلآم: ع راحتكم بس هاي آمكم
ابو خالد:سعدااء
سعداء لفت عليه: لبيه
ابو خالد : بس انه بطلقها ابيش بس انتي

انتهى البارت.. ♥
توقعآتكم:
-ابو خآلد بطلق سميه او ما بطلقهآآآ
توقعآتكم تفيدني آسفه هآلبآرت ماصار فيه الكثير من الاحدآآث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڜـۋﮔۊلاتـﮯ✿
عُضَوهـ مُشَآركَـهـ
عُضَوهـ مُشَآركَـهـ
ڜـۋﮔۊلاتـﮯ✿


مُستوى آلتقييمَ« : 1
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : في قلب من احب (ديومه , امي , ابي)
مِهنَتـي« : الكمبيوتر

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 4:25 am

ياحبيبت شوكولاتي
تعبتي نفسج هاهاعا
ععععععالععععععموم
الللقققصصصصصه وايد رووعه ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Satrawia-9amda
مُمَيّزهـ
Satrawia-9amda


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : سترهـ المقدسه
مِهنَتـي« : طآلبه بعد ويش

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 5:24 am

هلوو
شخبآرش..!
فديتش
تعبش راحه عمري ..مرورك الروعه
وحين آنزل بآرت لعيونش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Satrawia-9amda
مُمَيّزهـ
Satrawia-9amda


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : سترهـ المقدسه
مِهنَتـي« : طآلبه بعد ويش

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 5:27 am

البآرت الثآلث:.~
قصر ابو خآلد:.~
آبو خآلد: سميه انتي طآلق طآلق طآلق<< بثلآث هآآآآ ابو خالد مبرووك عليك نفتك من هالنزره
ابو خالد: سكتي ستراويه<< تسكتني عشان هالعقربه ماعليه اني بطلع بره البيت
آبو خآلد: قعدي..وفعلآ طلعت ستراويه من بيتهم
سميه بصيآآآآآح: مآآآآآآني مآآبي
ابو خآلد: انتي الي قدي نفسش لهذا الطريق
سميه قامت لمت ثيابها واغراضها وراحت بيت ابوها
مكآن آخر حيث هو قصر آحممد( مغروور وآفتخر) عرفتونه..!.. هذا الي تهاوش مع حور ع المنتدى
آحممد: يمممه انه جوعآآآآن بسرعه حطي الغدآ
ام آحمد: آن شآء الله بس انطر خواتك واخوانك
احمد: بس 5 دقايق
بعد دقيقتين نزلو التؤآم ابرار+ انوآر
بعدين جوآ اخوآنه اثنينهم
عآئله ام آحمد:
آبو آحمد: متوفي في حآدث
ام آحمد:آرمله.. مريم.. 38 سنه.. حنونه ع عيالها مسكينه ع قد حالها
علي:26سنه..كل شيء عند آحمد هو يبيه كله يتهآوش معآه
سآمي:24سنه.. حليو ويجننن مسكين ع قد نيآته..يحب اخوانه ويقول لاحمد كل شيء في قلبه
آحمد: 22سنه..مغروور وشايف نفسه وحنون ع اخوانه ..بس يجنن حليوو عيونه رمآديه وشعره لونه بني فاتح
انوار+ابرآر: توم .. يجننون بس هوآآش مجآنين.. اصدقآء غدير ..16سنه..هالتوم مع غدير في صف ثلآثتهم مجننين المعلمآت ومآينآدونهم آلا الثلآثي المرح
زهرآء:11سنوات..حليو وجميله رقيقه ودلوعه البيت ويدلعونها عشان ماتحس انها ماعندها ابو
وآخير شيء جت زهراء ع الغدآ
آنوآر تهمس لابرار: جوفي زهرائو الدليعه ماهي مآكله ماتبي الا حمود يآكلهآ
ابرار بنفس الهمس: ايه قاعد تتدلع عليه الحماره ابي انتفهآآ
علي:احمدوو يالخايس
آحمد اتعود ع آلفآظ اخوه فيرد عليه مثل الفاظه: نعم يالكلب
علي: هي لآ تسبني امآآآه جوفي ولدش ال.....
آحمد قآم وهو مفول من علي: هي انت احترم نفسك انت ماتفهم تسب جدي قدآم الجهآل
قآم وعطآه كف واول مره احمد يمد ايده ع احد في البيت
آم آحمد قامت تهدي ولدهآ
آم آحمد: خلآص حموود ماعليك خلآص علي
علي:نعم
ام احمد: نعآمه ترفسك انته ماتفهم لين متى وانت تسوي جدي لين متى استمليت طفشت اني بروح بيت ابوووي ولآ صرت ريال برد لكم
ابرار+آنوآآر+آحمد+زهراء+سآمي+علي=انصدمو

ابرار+آنوآآر+آحمد+زهراء+سآمي:يممممممه لآلآلآ مانقدر نعيش بدونج وزهرااء من بربيهآ..!
آم آحمد كانت مصره ومشت وخلتهم
قعدوآآ كلهم
آحمد بصراخ: عليييييييييييي
علي:هااااااا اسمعك روحت ادوني
احمد: راحت روحك
الكل ساكت الانهم اول مره يجوفون احمد جدي
علي: انزين شتبي
احمد: حين برووح الى آمي بيت يدي وكلكم تيوون وانت علي تقول الامي مافي شيء وخلآص انت ماتفهم خله شوي يصير عندك ضمير عشان اخوانك عشان خواتك عشان اختك الي ماعندها ابو الي تربت بدون ابو زهراااء من الي بربيهااااا هااااااااااا منوووووو قوووول لي انت الي بتربيها
الكل راح يهدي احمد
علي بتآنيب ضمير: اوكي..آحمد
آحمد: نعم
علي بندم: آنه آسف (ونزلت دموعه)مادري انه بصير جدي سآمحني
رآح وحط ايده ع جتف اخوه وقال:مسامحنك بس لآ تبجي يلآ ابرزو 5 دقايق واحنا ماشين
الكل بدل ونزلو ومشوا راحو بيت يدهم نزلو
طقو البااب فتحت الباب ام آحمد
من جافتهم سيده سكرت الباب بس احمد بسرعه اسرع من سرعتها حط ريوله
آحمد بآلم تمثيلي: يمه هدي الباب عورتي ريولي
آم آحمد هدت الباب وقعدت تجوف ريوله
آم آحمد: آسفه يمه خلآص سآمحني
آحمد بتمثيل بارع: تآلمني ما بسآمحج
ام احمد: كل آلي تبيه بسوويه
آحمد واتهزهآ فرصه وقآل:آمممم..تدردين البيت
آم آحمد: ان شاء الله دقيقه بروح اجهز ثيابي اواغراضي وبجي
راحت امهم آلا احمد دار لعلي
آحمد: علآوووي
علي ابتسم: هلآ حبيبي
آحمد: علووي بسرع ادخل الامي واعتذر تعرف غرفتها مو
علي: آكيد يالله انطروني انه حين بروح
راح علي
آحمد استانس ان اخوه صار اوكيه معآه بس خايف ان اخوه صاير طيب بس لفتره امه ماترجع
طلع علي من بيت يده متضآيق ومو معآه امه رآح له آحمد



آنتهى البآرت
توقعآتكم لاتبخلون علي صيروا كريمين
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشآعر طوفة ..~
عُضوهـ جَديدهْـ
عُضوهـ جَديدهْـ
مشآعر طوفة ..~


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 29
موْقِعـي« : لا يوجد
مِهنَتـي« : طاـأإأإألبه

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 12:13 pm

سسسسسسسسسترـأإأإأإأإأإأإأإأإأوووويووووووووووـو

لييييش تبوقين ـالشششعر بدوووـن مـأإأ تقووـلين و تبوووـقين ـالـأهدـأإأئـأ‘إأإأت و تغيرين شويـأإأت منهم ق22

طبعااااـا مااــأأإأ عرفتووـني ـأنه ـالكـ"ـأإأإأتبه : ـأنيين ـالقلم .. مشـآعر طوفة ..~

رجـأ؟إأئـااا ـأليي بينقل من روـأإأيـأإأتي ـأي شيي مـأإأإأ ــأحلله بدووـون ذكر ـأسمي لـأن تعبي كله يضيييع

بسس يـاللهـ بعدد عمريي مرةـة ثـأإأنية ذكري ـأسسسمي ـأووو ع ـالـأقل ـالمصدر ووـو ـأنتيي محلله ..~

وووـو بجد ـالرووـأإأية رووـعة ووـو ـأدريي عنج صديقتي ــأنجج رـأإأئعة وـو جميله ووـو ـأحبج فتعطيني

ـالبـأإأرتـأإأت فيي ـي ـالمسسسسن ..

ووـو بجد روـأإأيتج جنـأإأن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشآعر طوفة ..~
عُضوهـ جَديدهْـ
عُضوهـ جَديدهْـ
مشآعر طوفة ..~


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 29
موْقِعـي« : لا يوجد
مِهنَتـي« : طاـأإأإألبه

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 12:21 pm

ووووـو نسسسسيت ـأقوووـل ثنكس ع ـالـأهدـأإأإأء ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Satrawia-9amda
مُمَيّزهـ
Satrawia-9amda


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : سترهـ المقدسه
مِهنَتـي« : طآلبه بعد ويش

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 3:35 am

مشآعر طوفة ..~ كتب:
سسسسسسسسسترـأإأإأإأإأإأإأإأإأوووويووووووووووـو

لييييش تبوقين ـالشششعر بدوووـن مـأإأ تقووـلين و تبوووـقين ـالـأهدـأإأئـأ‘إأإأت و تغيرين شويـأإأت منهم ق22

طبعااااـا مااــأأإأ عرفتووـني ـأنه ـالكـ"ـأإأإأتبه : ـأنيين ـالقلم .. مشـآعر طوفة ..~

رجـأ؟إأئـااا ـأليي بينقل من روـأإأيـأإأتي ـأي شيي مـأإأإأ ــأحلله بدووـون ذكر ـأسمي لـأن تعبي كله يضيييع

بسس يـاللهـ بعدد عمريي مرةـة ثـأإأنية ذكري ـأسسسمي ـأووو ع ـالـأقل ـالمصدر ووـو ـأنتيي محلله ..~

وووـو بجد ـالرووـأإأية رووـعة ووـو ـأدريي عنج صديقتي ــأنجج رـأإأئعة وـو جميله ووـو ـأحبج فتعطيني

ـالبـأإأرتـأإأت فيي ـي ـالمسسسسن ..

ووـو بجد روـأإأيتج جنـأإأن


سلآم مشاعر طووفه
شخبارش
بخصووص النقل مآنقلت آلآ شعر وآآحد آمآ بنسبه للاهدآئآت هذآ مآخذآ فكره من وحده بس شووي فيهآآ كلآم نفس كلآمش وشكرآآ

يور ولكم عمريي تستاهلوون Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڜـۋﮔۊلاتـﮯ✿
عُضَوهـ مُشَآركَـهـ
عُضَوهـ مُشَآركَـهـ
ڜـۋﮔۊلاتـﮯ✿


مُستوى آلتقييمَ« : 1
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : في قلب من احب (ديومه , امي , ابي)
مِهنَتـي« : الكمبيوتر

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 4:47 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشآعر طوفة ..~
عُضوهـ جَديدهْـ
عُضوهـ جَديدهْـ
مشآعر طوفة ..~


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 29
موْقِعـي« : لا يوجد
مِهنَتـي« : طاـأإأإألبه

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 9:27 am

Satrawia-9amda كتب:
مشآعر طوفة ..~ كتب:
سسسسسسسسسترـأإأإأإأإأإأإأإأإأوووويووووووووووـو

لييييش تبوقين ـالشششعر بدوووـن مـأإأ تقووـلين و تبوووـقين ـالـأهدـأإأئـأ‘إأإأت و تغيرين شويـأإأت منهم ق22

طبعااااـا مااــأأإأ عرفتووـني ـأنه ـالكـ"ـأإأإأتبه : ـأنيين ـالقلم .. مشـآعر طوفة ..~

رجـأ؟إأئـااا ـأليي بينقل من روـأإأيـأإأتي ـأي شيي مـأإأإأ ــأحلله بدووـون ذكر ـأسمي لـأن تعبي كله يضيييع

بسس يـاللهـ بعدد عمريي مرةـة ثـأإأنية ذكري ـأسسسمي ـأووو ع ـالـأقل ـالمصدر ووـو ـأنتيي محلله ..~

وووـو بجد ـالرووـأإأية رووـعة ووـو ـأدريي عنج صديقتي ــأنجج رـأإأئعة وـو جميله ووـو ـأحبج فتعطيني

ـالبـأإأرتـأإأت فيي ـي ـالمسسسسن ..

ووـو بجد روـأإأيتج جنـأإأن


حلـأإأإأإأإإأإأإأإألج بعددـد عمريي Smile ..~

بسسس تـأخرتيي علينـأإأإأ

سلآم مشاعر طووفه
شخبارش
بخصووص النقل مآنقلت آلآ شعر وآآحد آمآ بنسبه للاهدآئآت هذآ مآخذآ فكره من وحده بس شووي فيهآآ كلآم نفس كلآمش وشكرآآ

يور ولكم عمريي تستاهلوون Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Satrawia-9amda
مُمَيّزهـ
Satrawia-9amda


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : سترهـ المقدسه
مِهنَتـي« : طآلبه بعد ويش

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 5:04 am

آدريي تآآخر وآآآجد بمن جديي بخليي اباارت طوويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Satrawia-9amda
مُمَيّزهـ
Satrawia-9amda


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : سترهـ المقدسه
مِهنَتـي« : طآلبه بعد ويش

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 5:08 am

البآآآرت الرآآبع:.~

طلع علي واهو متضآيق ومو معاه امه ر اح له احمد
آحمد: حبيبي علوي شفيك متضايق ومو معاك امي
علي بحزن: خآآآلي طردني وقااااال بيآآآآخذ الورث كله وبيفلتنا في الشآرع وآممي ما بترجع
آحممد كان سآآآكت ومصدووم
بسرعه دخل بيت يده
آحمد بصريخ: يممممه خاااااااالي عبد الرحمممن
ام آحمد: نعم يمممممممه
عبد الرحمن: نععععم
آحمممد: يمه شيلي ثياااااابج واغراضج وتعـــآآآآآلي و نقآآآآشي وياج بالبيت
آم آحمدخافت الان جذبت ع ولدهااا: ان شاء الله
آحمد: عبد الرحمن
عبد الرحمن: لآتقول اسمي قول خااالي
آحمد: مااتشرف انك تكون خآآآلي
عبد الرحمن: وليش ان شااااااااء الله
احمد: تبي تآخذ الورث هاااااا اقوووول بآجر تعآآآآآل انت ويدي وخااالتي وخالي بعد
عبد الرحمن: اوكي
احمد جاف امه وسحبها من يدها واهو مفول عليها
آحمد واهو معصب: دخلو السيااااره(لف ع آآمه) وانتيي يالله دآآآآآآآآآآآآآخل
ام آحمد وآخوآن آحمد خآآيفين منه الان كآآآآآن يخوووووف
علي رآح لاحمد: حمووود اهدآآ آقعد آنه بسوق السياآآآره
آحمد قعد ع الكرسي الي جدآآم واهووو بصعوبه يتنففس
قعد 5 دقااااايق وطآح عليهمم

قصر آبو خآآآلد:.~
ابو خآآلد: بعد ثلآثه ايام بجي خاااالد
حووور : آآآآآآحللف
ابو خالد: والله
حووووور:آنه بخبر العآآآآلم كلها ان الخآآآلد بجي
ابو خالد ببتسآمه: اوكي
كل واحد راح متخبص

حور دخللت منتدآهآآآآ وكآآن فارس الظلآم حآآط مموضوع
ان العضو ممغروور وآفتخر في المستشفى آدعو له بسلآمه
كتبت مشاركه
( الله يقوومك بسلآمه مغروور وآفتخخر ننطر قومتك بسلآمه لكي ينوور المنتدى من جديد)

تدرون شسر الي كآن بين نآصر و آمه كآن اذا آني كملت رحت الجامعه هالسنه بيشرون لي سيآآآآآره آلاي

سترآويه: مبرووووووووك حبيبتي
حووور: الله يبارك في حياتج
سترآويه: آلاء.حوراء.ساره.جنآن يبآآركوون لج حياتي
حووور: الله يبااارك فيهم وبوسي حوااااري عني الانها تجنن مثلي
سترآآويه:هههههههههههه اوكي

عند آحمد:.~
مآكآن فييني شيء بس الان ضغوطات واايد علي
حين رجعت البيت
آحمد بتعب:علآلآووي
علي ركض له وقال بحنآآن:آمر تبي شيء حبيبي
آحمد ببتسآمه:اي بس ودني غرفتي
علي: ان شآآ الله
آحمد اكتفى ببتسآمه وعلي ودآه غرفته وآحمد نآآآآآآآم
آربع ساعااات نآم وقعد نشيط خذ شآآور سريع ولبس برمودآ بيضآ لفوق الركبه بشوووي وتيشيرت آم حفره صفرآ وعليها كتآبآت وآخذ الكآب وسويج السياره ونزل حط السويج ع الطاوله آلي في الصاله وراح لاخوانه من جافو الكل قاااام له يتحمدون له بسلآمه..زهرآآء ركضت الى آحممد وقالت
زهرآآء:بآآآبآآآ
آنصدموو كلهم و خاصآً آحمد
نزل لمستواها الان طويل بنسبه لها
وقاال بحنآن: عيون بابا
وحضنهااا
زهرااء

قلت آلى آخوووي دنيتي بابا صج حسيت آنه آبوووووي حسسني آن آنه عندي آكثر من آبووو وخاصآ يوم يسامح علآوي حسيت انه احسن وااحد فينآآآ آحبك آحمد آو آحبك بآبآ
آحممد
تدرون شكثر آنصدمت يووم زهآري قالت بآآبآآ بس استآنست ان آنه آلي بربيهآآ

آحممد: وينهآ آم علي
علي آبتسم الان يدري شسويت فيه آمه:آم آحم.. )وسكت ورد كمل( آم علي في غرفتها
آحمد ابتسم وراح غرفه آمه
فتح البآب
آحمد: طلعي برا الغرفه
ام آحمد: ليش..!
آحمد بسخريه: مآكفآش آلي سويتنه بعد تقولين ليش.. آلمهم آبوووي كتب وصييه وينهي..!
آم آحمد آنصدمت قآآلت خلآص برد بيت آآبوي
آم آحمد برتبآك: في صندووق آبوك
آحمد طنشهآ ورآح يدور في صندوق آبوه جآفهآ خذآهآآ وقبل ما يطلع قآل: مااتوقعتش جذي يآمريم بآجر تآخذين الورث الي بقى لش وتدلفين بيت ابوش
آم آحمد بنيآح: لآ مآآآآآآآبي آبي اقعد معآكم وزهور من بربيهآآ
آحمد عطآهآ رد آلجمهآآ: آنه وعلي وسآمي وآنوآر وآبرآر
ام آحمد بصدمه: اتصآآلحت مع علي
آحمد: آيه وانتي جفتين علي مصخنها خذيتنها فرصه وطلعتين بره البيت هااااااا
وطلع من الغرفه
آحمد بحنآن: زهوور تعاالي بابا
زهرآء ركضت لاخوهآ: نعم بآبآ
آحممد:وين آخوآنش..!

قصر آبو خآلد:.~
بآقي يوووم ويجي خآآلد
حوور:.~
حوور بصرآآآخ:بديرررر
بدر بصرآخ بعد:هلآلآلآلآلآ حوآري
حوور بصرآخ آعلى: مآآسمعك تعآآل جنآآآحي
بدر بصرآخ قوي هز البيت: آآآآآآووووووكيي
نزل بدر ركيييض لجنآح حور
بدر: هلا وغلآ بالقآطعه
حوور: هلا بيك يالقآطع
ضحكو اثنينهم
حور:آلا آقول سترآويه مو مبينه..!
بدر: ايه طلعت من البيت ..يآلي تقرون الروآآيه خبرووآ سترآويه ترد البيت
روآد الروآية:.......... ردوو عليه انتون مو آني
بدر: حور نآمي بجنآحي
حور: اوك بس دقيقه آسبح وننزل نتعشى ونركب غرفتك
بدر: آوك وآنه بعد بسبح وبنزل لش وبننزل عشان نتعشى
رآح بدر جنآحه عشان يسبح ويبدل
حور:.~
طلعت لي ثيآب النوم وتوني بدخل الحمام
(الله يعزكم)..
طآح شيء ونكسر دآخل الحمآم وآنه حسيت بلوعه ودوار في رآسي طحت (اغمى علي) ولآآحد يدريي
بعد نص ساعه تقريبآ
دخل بدر قعد يدورهآآ مالقآهآ
دخل الحمآآآم
وجآفهآ مرميه ع الارض
صرخ بآقوى صوووووت: حـ حـ ـووووووور تمزحين موو... لآ لآلآلآلآلآلآ
قعد يعطيهآ كفوف عشان تصحى لكن مآفي آمل
بعد
بعدين بدر ركض لجنآح جوود بمآ آنه صوب جنآآح حوور

بدر
قعدت آطق بآب جود بجنوون ابي آحد يطلع
طلعت جود مخترعه واهي تقول
جود بخرعه:بدوور شفيك شبلآك..!
بدر كآآآن بس يصآرخ بآسم حوور حوور
جود يودته وهدئته شوي وخذ نفس وقال:حووور حووور في الحمآآم طآيحه
جوود فز قلبهآ قالت: بديرر بدرير في جنآحهآ..!
بدر هز راسه بآيجآب
جود كآنت قادره تستحمل شووي
جوود: بدوور حبيبي رووح لنآصر وامي وابوي ونآدهم بسرعه نآآد كل الي فالبيت وانه بروح
بدر ودموعه تسيل واهو يركض: آوكي آوكي
جوود ركضت آلى جنآح حوور وجآفتهآ بآلحمآآم
قآمت وسحبتهآ وحطتهآآ ع الارض وظلت تضرب ع خدهآ بخفه عشان تقعد لكن ماصحت جآ نآصر بجنوون واهو يصرخ حوووور حووور
جود طاحت دموعهااا ونآصر اسوء من حآلتهآآآ
جآ بدر وآمي لكن ابوي مو في البيت
آم خآآلد: بنتي بنيتييي ابيهآآآآ حووووووور
وآنهمرت الدموع كشلآل سعدآء حآضنه جود وفي حضنهآآ بدر ونآصر قال: خلنآ نوديهآ المستشفى وهم في السياره
نآصر: آبووي يدريي
كلهم:لآ
نآصر جآفهم كآنو كلهم حالتهم اسوء من بعض بس جوود آلا كانت متمسكه شووي
نآصر: جوود
جوود تصيح بصمت احسن من حالتهم:همم
نآصر : آمسحي دموعج وتمسكي عشان ابووي وعشآن بدر وآمي وآتصلي الابووي

جوود
نآصر قآل لي آتصلي لابووي بمآ آني آنه آكثر وحده متمسكه:.~
آتصلت رنتين وشآله
ابو خآلد:نعم
جود تصيح بصمت:هلآ بآبآ
آبو خآلد: جودي فيش شيء
جوود تهدء: بآبآ متى بترجع
آبو خآلد: عندي آجتمآع بعد نص ساعه آكون عندكم بالبيت
جود تشآهق:لآيبه لآتجي البيت تعآل مستشفى آلسلمآنيه
آبو خآلد بخرعه: ليش..!
جود بصياح ونيآح:حـ حـ ـوور طـ ـآحـ حـ ـت عـلـ يـ نـآآ
آبو خآلد بصريخ: هــــآآآآآآآ
جود سكرت التلفون وبدت تصيحـ حـ
نآصر :جويد الله يهديش حين آقوول آكثر وحده متمسكه آكيد حين آبوي خآآيف
جوود لين حين تصيح بصمت:والله والله ماقدرت اتحمل
ناصر دموعه تجمعت ماقدر
بسرعه وصلهم وحمل حوور الان حور بنسبه له صغيره
ودوهآ العنآيه المشدده
الكل خآيف عليهـآ..

نآآصر:.~
مآآقدرت اتحمل ماقدرت آخآف يجي القدر ويفرقني عن حبيبتي ودنيتي وعيوني وكل شيء..مسكين خآلد آن درى برد البحرين..
مالقيت آحد آشكي إله رحت لجوود
نآصر:جوود
جوود آلي كآنت تقرآْ قرآن
جود:هلآ
نآصر: آبي آشكي لاحد همومي
جود فهمت عليه وقآلت
جوود ببتسآمه آلمم:تعآل آنطبح ع ريولي
آنبطح ناصر ع يرول جوود
نآصر:جود تحبين..!
جوود بتوتر:آيه
نآآصر:شتحسين لين تكلمينه..!
جوود:بذنب
نااصر:مومرتآحه له..!
جوود:ايه كم مره طلب مني صوري مارضيت
ناصر:آحسن
جود:تحب..!
نآآصر:ايه
جوود ببتسآمه:شسمهآآآ
ناصر:منى
جوود بفرح: حلو الاسم..سكت شوي وقالت بجد..يمكن انت مابترتآح معآي تبي تكلمهآ حين اتصل لها وخبرها عن حوور
ناصر:صح..وبتصل لصديقي
جود:آوك
مشى نآآآًصر واتصل لصديقه قآسم
قآسم بصووت نآيم:آلووو
نآصر:هلا قسوم
قاسم:شتبي خلصني
نآصر:مع السلآمه شكلك مشغول سلم ع الوآلد
قاسم بتآئنيب ضمير:نويصر شفيك..!
نآصر بجى الان كلمه (نويصر) بس حوور الي تقوله له
نآصر وعى ع روحه
نآصر يصيح بصمت:آختي
قآسم بصدمه:حووور شفيهآآآ
نآصر يدري ان قآسم يعتبر حور مثل آخته
نآصر بصوت يقطع القلب:حـ حـ ـوور طـ ـآآحت وحين في العنآيه المشددده..!
قآآسم بخرعه:جآي جآآي 5 دقآيق وآكون عندك
ناصر قفل الخط
وآهو يبجي بصمت:.~

قآآآسم..
قمت من النوووم مختررع وآنه آسمع آن حبيبتي طآيحه
الشخصيآت:.~
آبو حسين:علي..48سنه..حنون عيآله كل شيء يبونه يوفره لهم
آم حسين:عليآء..34سـنة..حنوونه ع عيآلهآآ آكثر ماتصورون نيتهآآ صآفيه كلش
حسين:24سنه..يجنن صديق خآلد ورآح فرنسآ يكمل درآسته مـع خآلد
قآسم:20سنه..حليو وخبل مزووح يحب حوور عدل مو آخت كحبيبية لكن حور مآآتدري
زينب:18سنه..تجنن طيبه صديقه الروح بروح حوور وقآسم يحآول يتقرب منها عشآن حور ودلوعه الكل بمآ آنهآآآ اصغر وحده بالبيت واهي البنيه الوحيده..
الروآيه:.~
قآسم قعد يدور السويج بجنوون جآفه وآخيرآ..نزل وآهو يركض طلعت بوجه آمه
آم قآسم:قسومي قعدت حتى ماجيت سلمت علينآ
قآسمم:آسف يمه بس آخت رفيقي طآيحه ومسكين آتصل واهو يبجي وسكر التلوف بروح اطمن عليه<<قصده على حوور
آم قآآسمم بخووف:آخت نآصر رفيقت آختك حوور يويلي عليهآآ
زينب نطت:قآآسمم شفيهآ حوور قلبي ويليي ع حبيبتي
قآسم انحبس بنينهم قآل:زنوووب بسرعه آلبسي وتعآآلي..يمه آذآ رحنآ وصلنآ وجفنهآ تحسنت بنتصل لش
آم قآسم بخوف آقل من قبل:آوكي..
زينب نزلت وسيده راحت السياره كآنت زينب تبجي ع رفيتقتهآ وآختهآآ وكل شيء
قآسمم متوتر وكلحين يصرخ على زينب عشآآن تسكت
آنتهى البآآرت:..~
شفيهآ حوور..!
حوور بتموت ولآ بتعيش...؟!
شنو بصير على آحمد وعآئلته..!
شسآلفة حوور يوم تكتب المشآركه وآهي تكره آحممد..!
تتوقعون آم آحممد ترجع بيت آبوهآآ..!
بيدري خآآلد عن حووور..!
ححوور بتقعد قبل مآيجي خآآلد آو خآآلد بجي وآهي لين حين بالمستشفى..!
سترآآويه بترد بيت آبو خآآلد..!
سترآآويه ززعلتت من آبو خآلد آو تتطنز..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Satrawia-9amda
مُمَيّزهـ
Satrawia-9amda


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : سترهـ المقدسه
مِهنَتـي« : طآلبه بعد ويش

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 5:21 am

آبيي تفآآعل آذآ مآآ جفت روودو وتشجييع بووقف الوآآية بقوول لقمر آلدينآآ تغلقه آوكييه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر هآلدنيآ
آلـآدآرهَـ
آلـآدآرهَـ
قمر هآلدنيآ


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 23
موْقِعـي« : البحرين
مِهنَتـي« : آلععَبْ

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:42 am

هلآلآ ..



آلله ييآ زينبؤ , ححليو بسس قريت ببآرت بققوم آتفطر وبجي بكممل ..



ببآآي َ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://rogat-banat.mam9.com
Satrawia-9amda
مُمَيّزهـ
Satrawia-9amda


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 24
موْقِعـي« : سترهـ المقدسه
مِهنَتـي« : طآلبه بعد ويش

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 12, 2011 5:23 am

هلآ فيك


آحم آحم تدريين بت خاالش كآتببه مميزه :p

lمنورة بطلتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر هآلدنيآ
آلـآدآرهَـ
آلـآدآرهَـ
قمر هآلدنيآ


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 23
موْقِعـي« : البحرين
مِهنَتـي« : آلععَبْ

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 15, 2011 8:16 am

إشتريت آيبود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://rogat-banat.mam9.com
قمر هآلدنيآ
آلـآدآرهَـ
آلـآدآرهَـ
قمر هآلدنيآ


مُستوى آلتقييمَ« : 0
عٌـمْري« : 23
موْقِعـي« : البحرين
مِهنَتـي« : آلععَبْ

روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)   روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته) I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 15, 2011 8:17 am

يوم آلسسبتْ تععآلوو برآويش إيآهآ أصلاً آليوم آلإثثنينْ آلحين بنروح تععآلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://rogat-banat.mam9.com
 
روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روآية (حبني وحبيته,ذلني وذليته)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت روجآت بنآت  :: آلمنتديآت آلِـُعَـآمـﮧ≈● :: ≈●آلمـنتدى آلعَآمْ-
انتقل الى: